رسالة من التاجر في الفلبين






+

رسالة من التاجر في الفلبين أنا يوسف وأنا تاجر خيارات ثنائية. أنا ومقرها في الفلبين، والتي في بعض الأحيان مثل هذا يجعل من الصعب أن يكون له أي استمرارية التداول الخاص بي. لقد قرأت BinaryOptionStrategy منذ عام 2009، وأراد للوصول إلى زملائي التجار. الآن، معظم كنت قد سمعت عن الدمار والخراب أن سوبر تايفون حيان قد زرعت في الفلبين. وفقا للأرقام الرسمية، فقد أكثر من 3000 شخص حياتهم. الامم المتحدة تقول ان عدد القتلى يقدر أعلى في ما يقدر الناس 4،000+. لا أحد يعرف العدد الفعلي الآن إلى بعض الأماكن لا تزال لا يمكن الوصول إليها. ومع ذلك، ما أصبح أكثر وضوحا، هو أن الوضع يزداد سوءا بالنسبة لأولئك الذين نجوا من الهجوم من الاعصار. الناجون الآن في حاجة ماسة إلى الغذاء والماء كأدوية جيدا. كثير من الذين لم يتناولوا الطعام لعدة أيام لجأت الآن إلى الكسح ونهب وسرقة للأغذية في محاولة للحفاظ النفس. في البداية، تمنيت للتبرع بعض النقود لبعض المنظمات الإنسانية مثل الصليب الأحمر حتى قرأت أن 20 £ / - يمكن فقط شراء أربعة جراكن (محليا وجيري يمكن أن تكلف P 100 / - لP 150 / -). أدركت أن أموالي سوف تذهب أبعد من ذلك إذا كنت لشراء المواد الغذائية نفسي (السردين المعلب) وإرسالها إلى مركز جمع في مجمع للتسوق الذي أقوم به بلدي البقالة في كل أسبوع. سوف عشرين دولارا تسمح لي بشراء أكثر من حالتين من السردين المعلب في جميع أنحاء P 16 / - في العلبة. هذا المبلغ هو على الأقل ما يكفي لإطعام شخص 3 مرات في اليوم لمدة 18 يوما. إذا كان أي من زملائي التجار هنا في binaryoptionstrategy. com ترغب في الانضمام لي والتبرع المواد الغذائية للناجين من الاعصار حيان، يرجى الاتصال بمسؤول binaryoptionstrategy. com في info@financialmediagroup. net. وسوف تساعد على توحيد جميع التبرعات وإرسال الأموال إلى لي لشراء المواد الغذائية محليا في الفلبين. ويقدر أي مبلغ، ويجعل فرقا كبيرا بين الجوع والبقاء على قيد الحياة لهؤلاء الضحايا. إذا كنت ترغب في التبرع جنبا إلى جنب مع وسائل الإعلام المالية النشر المحدودة. يمكنك جعل الدفع بواسطة باي بال لinfo@financialmediagroup. net~~V~~gender=M. يمكن التبرعات تكون صغيرة مثل $ 1 أو بقدر ما تريد.