ثنائي خيارات news_9






+

التحليل اليومي قيم هذا المنصب إذا كنت تشعر كما لو الخاص بك تداول الخيارات الثنائية لا يعمل وكذلك ينبغي أن يكون، أو إذا كنت تشعر أنك طغت مع كمية المعلومات التي يتم قصف لكم وأنتم تحليل الأسواق، ثم ربما كنت بحاجة لل العودة الى لوحة الرسم ومعرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ مع استراتيجية التداول الخاصة بك. تداول الخيارات الثنائية عادة تدور حول الأطر الزمنية الصغيرة، أي بعد 5 دقائق، 15 دقيقة و 20 دقيقة. ولكن هناك خيار أفضل من شأنها أن تساعدك على تجنب الأخطاء الصغيرة التي تحدث في السوق والحصول على رؤية أفضل من أي اتجاه يتجه السوق نحو. الحل لمعضلة الخاص قد يكون عدم وجود تحليل جزءا يوميا إلى التداول الخاص بك. كل هذا سيتم مناقشتها في هذه المقالة الخيارات الثنائية. ما هو التحليل اليومي؟ يستخدم التحليل اليومي عندما يأخذ المحلل نظرة على الإطار الزمني اليومي لتقييم حيث من المحتمل ان يتجه السوق إلى ما قبل الشروع في التجارة. وتعطى هذه أيضا عن طريق البريد الالكتروني النشرات الإخبارية التي تعطي نظرة كاملة من حيث من المحتمل ان يتجه سعر كل أصل إليها في المستقبل. انها طريقة رائعة لنرى أين سوف تذهب إلى السوق وما يمكنك القيام به للتداول بشكل صحيح وفعال. فوائد التحليل اليومي التفكير في الوقت الذي كنت تخطط لتذهب في رحلة أو إجازة. هناك العديد من الخطوات التي اتخذت للتحضير لرحلاتك أي شراء المواد، والتعبئة، ووضع الميزانية، الخ وقد تم كل هذا في لتتمكن من أن تكون مستعدة لما هو آت في المستقبل - متعة الرحلة التي سيكون لديك إلى وجهتك. دون أي نوع من التحضير، وكنت أعتقد دائما العودة إلى الماضي على الطريقة التي يمكن أن كنت على استعداد لشيء من شأنه أن قد ساعدك في الوقت الحاضر. يعمل التحليل اليومي بنفس الطريقة. إنها أداة إعداد والتي تمنحك "رؤساء متابعة" ما هو آت، وكيف يمكنك تحضير لذلك في الوقت الحاضر. وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية والتفاهم حيث قد تذهب السوق أمر حاسم منذ كنت لا تريد الصفقات الخاصة بك للذهاب نحو الاتجاه الخاطئ وتنتهي من المال. تقارير فنية سبب آخر أن التحليل اليومي تأتي في متناول اليدين عندما كنت تداول الخيارات الثنائية هو التحليل الفني الذي يتوافق معها. إذا كنت تداول زوج العملات، فإن تقرير التحليل اليومي تعطيك الدراسة الأساسية لما يجري في اقتصادات هذا الزوج. وعند النظر إلى EUR / USD، إذا كان هناك غير الزراعية الحدث الأخبار الرواتب التي كان بعض التحيز إليها، وهذا في متناول اليدين عند النظر في خطة التداول الخاصة بك في المستقبل. هناك عدد قليل جدا من الطرق التي يمكنك إلقاء نظرة على مستقبل سعر للأصل. واحدة من أفضل الطرق للذهاب نحو هذا هو استخدام تقرير التحليل اليومي - يتم تضمين كافة، التقييمات التقنية الأساسية والأصل في التقرير التي تساعدك على تحديد الاتجاه الذي يجب تنفيذ الصفقات الخاصة بك في النظام الأساسي الخاص بك خيار ثنائي.